ar.electro-maroc.ma ar.electro-maroc.ma

آخر العروض

جاري التحميل ...

INFINIX S5 64GB X652 | إنفنيكس هوت8 في المغرب | ثمن الهاتف خصائص ومميزات مراجعة كاملة

تعرف عالى هاتف إنفنيكس INFINIX S5
ثمن الهاتف إنفنيكس INFINIX S5 64GB  في المغرب زائد المعلومات والخصائص التقنة للهاتف كما يمكنكم طلب وشراء الهاتف داخل المغرب



هاتف إنفنيكس INFINIX S5  ثمن الهاتف إنفنيكس INFINIX S5 64GB  فتح علبة مراجعة كاملة


 نعتذر هذا  الهاتف لم يعد متوفرا 



إنفنيكس المغرب INFINIX S5 (64GB) Maroc

الخصائص والمميزات 


MODEL
(INFINIX S5 64GB (X652
المعالج
Mediatek Helio P22
تردد المعالج
Octa-Core 2.0GHz
معالج الرسوميات 
PowerVR GE8320
ذاكرة التخزين 
64ROM + microSD
الذاكرة العشوائية 
4GB RAM
الكمرة الخلفية
2/Camera 16MP/5MP 
الكمرة الأمامية
 Camera 32MP
حجم الشاشة
IPS LCD 6.6"inches 
دقة صورة الشاشة
720x1600 pixels
ححجم البطارية
Li-Po 4000mAh 
نضام التشغيل
Android 9.0(Pie)

INFINIX S5 (X652) إنفينيكس سعر المغرب


هاتف إنفنيكس INFINIX S5  ثمن الهاتف إنفنيكس INFINIX S5 64GB  فتح علبة مراجعة كاملة





النظرة العامة لهاتف إنفنيكس X652 INFINIX S5 

يعتبر هاتف إنفنيكس هوت S5 Infinix  من الهواتف التي تم إصدارها سنة 2019 و التي تدخل ضمن هواتف الفئة الجيدة لدى شركة إنفنيكس حيث أن هاتف إنفنيكس هوت8  يعتبر ذو قدرات جيدة  بالمقارنة مع ثمن الذي يصل الى1900 درهم على الأكثر.
 يحتوي هاتف إنفنيكس Infinix S5 على معالج من نوع Mediatek Helio P22 وهو معالج ثماني النواة بتردد Ghz 2.0 مع ذاكرة رام 4ج مما يعطي للهاتف قوة  في التعامل مع مختلف التطبيقات و الألعاب. 
كما يحتوي على معالج رسوميات من نوع PowerVR GE8320 والذي يمكنه تشغيل ألعاب مختلفة الجودة.
يأتي هاتف إنفنيكس Infinix S5 كمرتان خلفيتان الأولى بدقة 16 منغابيكسل و كمرة التانية بدقة 5 ميغابيكسل, أما الكمرة أمامية فهي بدقة 32 ميغابيكسل وهما كمرتان جيدتان  بالمقارة مع ثمن الهاتف.
البطارية من نوع ليلون بحجم 4000 ميلي أمبر وهو حجم جيد جدا بالمقارنة مع ما تقدمه الشركات المنافسة في هذه الفئة من الهواتف المتوسطة, كما أن حجم الشاشة الذي هو 6.6 إنش ودقة الصورة بها والتي هي 720x1600 بيكسل تعطي صورة واضحة ومقبولة للهاتف,في حين أن الهاتف يدعم الجيل الرابع لشبكة الإنترنيت 4G أو LTE

مميزات هاتف إنفنيكس (INFINIX S5 (X652

لنتحدت عن بعض مميزات هاتف إنفنيكس Infinix S5 X652 والذي يتميز بخصائص ومميزات جيدة إذا ما قورن بثمن 1900 درهم و بالهواتف المنافسة في نفس الفئة.
أما عن مميزات هاتف إنفنيكس Infinix S5 فتعتبرسعة بطاريته التي تصل إلى 4000 ميلي أمبر من أفضل جوانب قوة الهاتف حيث أنه لا يوجد حاليا أي هاتف بهاده السعة وفي هذه الفئة من الهواتف إلى جانب حجم الشاشة 6.6 إنش الذي يعطي نظرة أوضح وأوسع عند إستعمال الهاتف.
تعتبر الكمرات الأمامية و الخلفية من جوانب الجيدة في هذا الهاتف حيث يمكن الحصول على صور جيدة بالمقارنة مع قوة العدسات التي تصل ل 16 ميغابيكسل
يدعم هاتفإنفنيكس هوتInfinix S5 تغطية الأنترنيت الجيل الرابع أي 4G وهذا يعتبر من أهم وأفضل نقاط قوته.

عيوب و نقاط ضعف هاتف إنفنيكس INFINIX S5 

يعتبر معالج ميدياتيك Helio P22  النواة والذي بتردد 2.0 جيجاهيردز نقطة ضعف في هاتف إنفنيكس Infinix S5 حيت أن الشركات المنافسة تضع معالجات أكتر قوة في هذه الفئة من الهواتف.
شكل الهاتف و الحواف ومادة التصنيع تعتبر رديئة بالمقارنة مع ما تقدمه الشركات الأخرى.

كمرات هاتف سامسونغ إنفنيكس INFINIX S5

تأتي الكمرتان الخلفيتان لهاتف إنفنيكس Infinix S5 بدقة 16 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 والتانية بدقة 5 ميغابيكسل وهي كمرة مزودة بمستشعر للإضائة HDR  وفلاش LED زائد تقنية التركيز أو التتبيث التلقائي المسمى Auto-Focus, كما أن كمرة هاتف إنفنيكس هوت8 يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل بسرعة 30 صورة في التانية, كل هذه المقومات تعطي لكمرة هاتف إنفنيكس Infinix S5  القدرة على أخد صور جيدة .
أما الكمرة الأمامية أو كمرة "السيلفي" لهاتف إنفنيكس Infinix S5 فهي كمرة بدقة 32 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وهي كمرة غير مزودة بمستشعر للإضائة HDR  أما تقنية التركيز أو التتبيث التلقائي المسمى Auto-Focus فهي مخصصة فقط لوجوه الأشخاص أمام الكمرة, كما أن كمرة هاتف إنفنيكس Infinix S5 لا يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو, كل هذه المعطيات تجعل لكمرة هاتف إنفنيكس Infinix S5  دات قدرة ضعيفة في أخد الصور ذات النوعية جيدة.

معلومات حول هاتف إنفنيكس INFINIX S5

يأتي هاتف إنفنيكسInfinix S5 بمكان وضع شريحة الكارت ميموري والذي يقبل الشرائح التي لا يتعدى حجم سعتها 256جيكا بايت, كما أن الهاتف به تقنية إتصال بالوايفاي WIFI 802.11 b/g/n وتقنية الإتصال بالبلوثوث نسخة Bluetooth 4.2 كما يدعم هاتف إنفنيكس Infinix S5 تقنية تحديد المواقع أو GPS والمدياع.

عن الكاتب

Electro-Maroc

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Electro Maroc

logo

electro-maroc.ma : موقع متخصص في بيع الهواتف الذكية ومستلزماتها عبر الأنترنيت في جميع أنحاء المغرب.

يقدم لكم الموقع:
- أثمنة جيدة و منافسة .
- هدايا رائعة مجانا .
- توصيل مجاني وسريع.
- خاصية الدفع عند إستلام المنتج .
- ضمان سنة كاملة على جميع الهواتف الذكية .

يمكنكم أيضا إستشارة متخصصين في مجال بيع وإصلاح الهواتف داخل المغربمباشرة عبر الواتساب وذالك للإجابة عن أسئلتكم و إستفساراتكم حول كل ما تودون معرفته حول أثمنة الهواتف وجودتها .

الهواتف الذكية

Aute Photos[flickr]

156813203@N05

جميع الحقوق محفوظة

ar.electro-maroc.ma