ar.electro-maroc.ma ar.electro-maroc.ma

آخر العروض

جاري التحميل ...

Infinix Zero 8 في المغرب | ثمن الهاتف infinix x687 في المغرب خصائص ومميزات مراجعة كاملة

تعرف عالى هاتف إنفنيكس زيره 8 | INFINIX Zero8 8GB RAM 128GB 

 

ثمن هاتف إنفنيكس زيرو8 X687 في المغرب زائد المعلومات والخصائص التقنة للهاتف كما يمكنكم طلب وشراء الهاتف داخل المغرب عبر موقع www.electro-maroc.ma



الثمن (المغرب): --- درهم



كما يمكنكم طلب الهاتف عبر الواتساب
 212658963706+

 تسليم مجاني وسريع + الدفع عند الإستلام 
 
عند طلبك لهذا الهاتف يمكنك الإستفادة من

1- ضمان على الهاتف مدة سنة كاملة مقدم من طرف الشركة المصنعة (على مستوى المملكة المغربة فقط)
2- توصيل مجاني وسريع في حدود 48 ساعة على الأكثر في 85% من المدن المغربية (على مستوى المغربية فقط)
3- الدفع عند الإستلام ( يمكنك دفع المبلغ المتفق عليه عند إستلام المنتج)


إنفنيكس زيرو8 المغرب | INFINIX Zero8 8GB RAM :Maroc


الخصائص والمميزات هاتف إنفنيكس زيرو8


MODEL
(INFINIX HOT9 Play (X687
المعالج
Mediatek Helio َG90
تردد المعالج
Octa-Core 2x2.5GHz/2x2.0Ghz
معالج الرسوميات 
Mali G76
ذاكرة التخزين 
128ROM + microSD
الذاكرة العشوائية 
8GB RAM
الكمرة الخلفية
2/Camera 64MP/8MP/2MP 
الكمرة الأمامية
Camera 48MP/8MP
حجم الشاشة
IPS LCD 6.85"inches 
دقة صورة الشاشة
1080x2460 pixels
ححجم البطارية
Li-Po 4500mAh 
نضام التشغيل
Android 10

Informations: INFINIX Zero 8 X687 Maroc



هاتف إنفنيكس زيره 8 | INFINIX Zero8 8GB RAM 128GB

النضرة العامة لهاتف إنفنيكس زيرو8 |  X687 INFINIX Zero8

يعتبر هاتف إنفنيكس زيرو8 7 Infinix Note من الهواتف التي تم إصدارها سنة 2020 و التي تدخل ضمن هواتف الفئة الجيدة لدى شركة إنفنيكس حيث أن هاتف إنفنيكس زيرو8  يعتبر ذو قدرات جيدة  بالمقارنة مع ثمنه .
 يحتوي هاتف إنفنيكس زيرو8 InfinixNote 7 على معالج من نوع Mediatek Helio G90 وهو معالج ثماني النواة بتردد Ghz 2.0 مع ذاكرة رام 4ج مما يعطي للهاتف قوة  في التعامل مع مختلف التطبيقات و الألعاب. 
كما يحتوي على معالج رسوميات من نوع Mali-G76 والذي يمكنه تشغيل ألعاب مختلفة الجودة.
يأتي هاتف إنفنيكس زيرو8 Infinix Note 7 كمرات خلفيةالأولى بدقة 64 منغابيكسل و كمرة التانية بدقة 8 ميغابيكسل, أما الكمرة أمامية فهي بدقة 48 ميغابيكسل وهما كمرتان جيدتان  بالمقارة مع ثمن الهاتف.
البطارية من نوع ليلون بحجم 4500 ميلي أمبر وهو حجم جيد جدا بالمقارنة مع ما تقدمه الشركات المنافسة في هذه الفئة من الهواتف المتوسطة, كما أن حجم الشاشة الذي هو 6.83 إنش ودقة الصورة بها والتي هي 1080x2460 بيكسل تعطي صورة واضحة ومقبولة للهاتف,في حين أن الهاتف يدعم الجيل الرابع لشبكة الإنترنيت +4G أو LTE

مميزات هاتف إنفنيكس زيرو8  INFINIX Zero8

لنتحدت عن بعض مميزات هاتف إنفنيكس زيرو8 والذي يتميز بخصائص ومميزات جيدة إذا ما قورن بثمنه و بالهواتف المنافسة في نفس الفئة.
أما عن مميزات هاتف إنفنيكس زيرو8 Infinix Zero فتعتبرسعة بطاريته التي تصل إلى 4500 ميلي أمبر من أفضل جوانب قوة الهاتف حيث أنه لا يوجد حاليا أي هاتف بهاده السعة وفي هذه الفئة من الهواتف إلى جانب حجم الشاشة 6.83 إنش الذي يعطي نظرة أوضح وأوسع عند إستعمال الهاتف.
تعتبر الكمرات الأمامية و الخلفية من جوانب الجيدة في هذا الهاتف حيث يمكن الحصول على صور جيدة بالمقارنة مع قوة العدسات التي تصل ل 64 ميغابيكسل
يدعم هاتفإنفنيكس زيرو8 Infinix Zero تغطية الأنترنيت الجيل الرابع أي +4G وهذا يعتبر من أهم وأفضل نقاط قوته.


عيوب و نقاط ضعف هاتف إنفنيكس 8 INFINIX Zero

يعتبر معالج ميدياتيك االثماني النواة والذي بتردد 2.0 جيجاهيردز نقطة ضعف في هاتف إنفنيكس زيرو8 حيت أن الشركات المنافسة تضع معالجات أكتر قوة في هذه الفئة من الهواتف.
شكل الهاتف و الحواف ومادة التصنيع تعتبر رديئة بالمقارنة مع ما تقدمه الشركات الأخرى.

كمرات هاتف إنفنيكس 8 INFINIX Zero

تأتي الكمرتان الخلفيتان لهاتف إنفنيكس زيرو8 بدقة 64 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/1.8 والتانية بدقة 2 ميغابيكسل وهي كمرة مزودة بمستشعر للإضائة HDR  وفلاش LED زائد تقنية التركيز أو التتبيث التلقائي المسمى Auto-Focus, كما أن كمرة هاتف إنفنيكس هوت9 بلاي يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 1080 بيكسل بسرعة 30 صورة في التانية, كل هذه المقومات تعطي لكمرة هاتف إنفنيكس زيرو8 بلاي  القدرة على أخد صور جيدة .
أما الكمرة الأمامية أو كمرة "السيلفي" لهاتف إنفنيكس زيرو8 بلاي فهي كمرة بدقة 48 ميغابيكسل بفتحة عدسة f/2.0 وهي كمرة غير مزودة بمستشعر للإضائة HDR  أما تقنية التركيز أو التتبيث التلقائي المسمى Auto-Focus فهي مخصصة فقط لوجوه الأشخاص أمام الكمرة, كما أن كمرة هاتف إنفنيكس هوت8 لا يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو, كل هذه المعطيات تجعل لكمرة هاتف إنفنيكس نوت7 لايت بلاي  دات قدرة متوسط إلا لابئس بها في أخد الصور ذات النوعية جيدة.

معلومات حول هاتف إنفنيكس نوت7 لايت

يأتي هاتف إنفنيكس نزيرو8 بمكان وضع شريحة الكارت ميموري والذي يقبل الشرائح التي لا يتعدى حجم سعتها 256جيكا بايت, كما أن الهاتف به تقنية إتصال بالوايفاي WIFI 802.11 b/g/n وتقنية الإتصال بالبلوثوث نسخة Bluetooth 5.0 كما يدعم هاتف إنفنيكس نوت7 لايت Infinix Note  تقنية تحديد المواقع أو GPS والمدياع.


تنبيه : مع كل المجهودات المبدولة من طرف فريق الموقع لا يمكن أن نضمن أن جميع المعلومات على هذه الصفحة صحيحة 100% إقرئ المزيد حول التنبيه

عن الكاتب

Electro-Maroc

التعليقات



اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

Electro Maroc

logo

electro-maroc.ma : موقع متخصص في بيع الهواتف الذكية ومستلزماتها عبر الأنترنيت في جميع أنحاء المغرب.

يقدم لكم الموقع:
- أثمنة جيدة و منافسة .
- هدايا رائعة مجانا .
- توصيل مجاني وسريع.
- خاصية الدفع عند إستلام المنتج .
- ضمان سنة كاملة على جميع الهواتف الذكية .

يمكنكم أيضا إستشارة متخصصين في مجال بيع وإصلاح الهواتف داخل المغربمباشرة عبر الواتساب وذالك للإجابة عن أسئلتكم و إستفساراتكم حول كل ما تودون معرفته حول أثمنة الهواتف وجودتها .

الهواتف الذكية

Aute Photos[flickr]

156813203@N05

جميع الحقوق محفوظة

ar.electro-maroc.ma